المنتجات » كلاسيك » بورتريه أرنولفيني

بورتريه أرنولفيني

214 ر.س782 ر.س

نسخة معاد إنتاجها من اللوحة الفنية الشهيرة “Arnolfini Portrait” للفنان جان فان إيك والتي قام برسمها في سنة 1434 ميلادي.

يتم تجهيز اللوحة عن طريق طباعة صورة مخصصة لإعادة إنتاج الفن للوحة الأصلية على نسيج الكانفس والذي بدوره يشد على إطار مخفي من الخشب السويدي. جميع اللوحات الفنية الجدارية من باري غاليري تجهز يدويا حسب الطلب والمقاس المطلوب وتصلك جاهزة للتعليق.

ملاحظة: بسبب حالة اللوحة الفنية الأصلية عند تصويرها، والتي قد تتخللها بعض العيوب البسيطة (مثل الخدوش والتشققات) الناتجة عن عامل الزمن وعوامل أخرى, قد تظهر هذه العيوب على اللوحة الجدارية المعاد إنتاجها. أيضا، قد تختلف ألوان النسخة عن اللوحة الأصلية بدرجات متفاوتة.

مقاس اللوحة الأصلية: 60 سم (عرض) * 82.2 سم (إرتفاع).

إزالة
رمز المنتج: 7bd6a7c3d3b3 Category:

خيارات الإطار الخارجي

قد تستغرق اللوحة 1-3 أيام عمل للوصول إلى عنوانك داخل مدينة الرياض و 2-6 أيام عمل للوصول إلى عنوانك في بقية مدن المملكة العربية السعودية. بالنسبة لدول الخليج وباقي دول العالم قد تستغرق اللوحة 4-9 أيام عمل للوصول إلى عنوانك.

اللوحة الفنية لن تكون ثقيلة وبإمكانكم تعليقها على مسمار أو مسمارين فقط (بحسب تقسيم الإطار المخفي).
في حالة عدم توفر مقاس الطباعة الذي تريده في خانة المقاسات، يمكنك طلب مقاس خاص. قم بنسخ رقم تعريف الصوره أعلاه ولصقه في الخانة المعنية في نموذج الطلب هذا. الرجاء مراعاة نسبة طول الصورة إلى عرضها في حالة الطلب. سوف نقوم بالتأكد من إمكانية طباعة الصورة بالمقاس الذي طلبته، وسنقوم بالتواصل معكم خلال 24 ساعة.
اللوحات الثلاثية الأبعاد في الأعلى ليست صورة من المنتج النهائي. الرجاء ملاحظة أن هذه التصاميم الثلاثية الأبعاد تم إنتاجها بشكل أوتوماتيكي عن طريق برامج الكمبيوتر. هذه التصاميم وضعت لتوضيح الشكل التقريبي للمنتج النهائي ولا تعكس بالضرورة مقاسات اللوحة الفنية، درجة الألوان، تباين الألوان، دقة الطباعة، أو خامة نسيج الكانفس.
لمعرفة المزيد عن المقاس المناسب لإحتياجكم يمكنكم زيارة صفحة كيف تختار المكان والمقاس المناسبين لتعليق اللوحات الفنية ؟. لمعرفة المزيد عن طريقة تجهيز اللوحات الفنية يمكنكم زيارة صفحة الطباعة على الكانفس.

يمكنكم أيضا زيارة صفحات الأسئلة الشائعة، سياسة الإستخدام، سياسة الخصوصية، لمعرفة المزيد عن باري غاليري أو التواصل معنا وسنسعد بخدمتكم.

شركاء في الإلهام

لأننا نؤمن أن الفن .. إلهام تخلقه أنت! نسعد بإلهامكم وننتج ما بين ايديكم.

أحدث التكنولوجيا

من الكانفس وحتى الطابعات، نستخدم أفضل الأدوات لإنتاج لوحات فنية فريدة.

تجهيز يدوي

كل لوحة تجهز حسب الطلب من الطباعة، الشد، وتفصيل الإطار هنا في باري غاليري.

رضا العميل مؤكد

نضمن رضى العميل ولذلك يمكنك إسترجاع أي لوحة فنية لم تحز على رضاك بكامل المبلغ المدفوع خلال 3 أيام من إستلامك للوحة، بدون طرح أسئلة.